انواع الكلاب

المنزل والعائلة

سلالة هي مجموعة مشتركة من الكلاب التيلديه أصل مشترك ، مظهر مميز ، والسلوك واللياقة البدنية. جميع صفات الكلاب ورثت. أي سلالة هي نوع معين من العمل البشري. قد تتأثر سلالة من تربية وتربية وتغذية والتدريب. ظروف الاحتجاز غير المواتية يمكن أن تؤدي إلى انقراض سلالة معينة. دعونا ننظر إلى الأنواع الموجودة من الكلاب.

انواع الكلاب

في عالم اليوم ، هناك كبيرعدد السلالات المختلفة (عددهم أربعمائة). الكلاب الزخرفية بمثابة زخرفة لمنزل جميل. وتشمل الصخور الزخرفية: جحر حريري أسترالي ، جحر أمريكي عار ، بلدغ إنجليزي ، جحر يوركشاير ، فرايس بيشون ، طائر صغير ملون ، بيكينج وغيرها الكثير. يتم الحصول على مثل هذه الأنواع من الكلاب من قبل نجوم هوليوود وليس فقط. لديهم مظهر مضحك وتحتاج إلى رعاية خاصة وموقف. في متاجر الحيوانات الأليفة الحديثة يمكنك شراء الملابس الجميلة ، الياقات والزينة لمثل هذه الحيوانات الأليفة.

وهناك أيضا أنواع من الكلاب التي تحرسأراضي ومسؤولة عن سلامة سيدهم ، يطلق عليهم اسم الرسمية. وتشمل هذه: avcharka ، rottweiler ، البلدغ الإنجليزية ، pei شار ، pitbull وهلم جرا. كلاب الخدمة تقدم مساعدة عملية للناس. ولكن حتى يتمكنوا من الوفاء بواجباتهم المباشرة ، يجب تدريبهم. يمكنك القيام بذلك بنفسك أو بمساعدة طبيب متخصص في علم الأعصاب. أنواع سلالات الكلاب لها خصائصها الخاصة. ولكن إذا كان بإمكانك العثور على المقاربة الصحيحة لحيوانك الأليف ، فسوف يقوم بالمعاملة بالمثل وسيخدمك بإخلاص.

أنواع سلالات الكلاب

إذا كنت من محبي الصيد ، إذناختيار سلالات الصيد. وتشمل هذه: الكلب الأفغاني ، الدلماسية ، الباسط ، البيجل ، الكلب الألماني ، اللابرادور ، جحر الثعلب وغيرها الكثير. مثل هذه الكلاب هي مشرقة جدا وحيوية ، فإنها تحتاج إلى تشغيل الكثير في الهواء النقي ، فإنها بسهولة التقاط الفريسة وإحضارها إلى المالك.

أنواع الكلاب الصغيرة هي حاليامن المألوف جدا ، كل فتاة أنيقة تحلم بوضع مثل هذا الجمال في محفظتها. إلى سلالات صغيرة من الكلاب هي: هين يابانية ، labdog المالطية ، لعبة روسية ، تشيهواهوا ، بابيلون وغيرها الكثير. هذه السلالات من الكلاب لديها حجم صغير ، وزنهم بالكاد يصل إلى كيلوغرام. انهم مضحك جدا ، ولكن خوفا وعادة ما تخاف من الكلاب والناس الآخرين. للتأكد من أن حيوانك الأليف الصغير ليس مريضًا ، يجب نقله بانتظام إلى الطبيب البيطري وإجراء جميع اللقاحات اللازمة.

أنواع الكلاب الصغيرة

حاليا، هناك أنواع جديدة من الكلاب، التي تختلف في اللون والحرف والطريقةالسلوك. البحث عن سلالات جديدة يمكنك في دور الحضانة الحديثة أو متاجر الحيوانات الأليفة. إذا كنت ترغب في شراء كلب صحي ، فمن الأفضل القيام بذلك في دور الحضانة المتخصصة. هناك سيتم تزويدك بشهادات ومستندات تؤكد النسب. وبالأخص في مثل هذا الاختيار الكبير ، يمكنك أن تجد نفسك صديقاً حقيقياً سيكون معك ، مهما كان.

التعليقات (0)
أضف تعليق

Kinds of dogs

home and family

A breed is a common group of dogs thathas a common origin, a characteristic appearance, behavior and physique. All traits of dogs are inherited. Any breed is a certain kind of human labor. The breed may be affected by breeding, maintenance, feeding and training. Unfavorable conditions of detention can lead to the extinction of a certain breed. Let's look at the existing types of dogs.

Kinds of dogs

In today's world, there is a largethe number of different breeds (their number is four hundred). Decorative dogs serve as a decoration for a beautiful home. The decorative rocks include: Australian silky terrier, American naked terrier, English bulldog, Yorkshire terrier, bichon frize, colorful lapdock, Pekingese and many others. Such kinds of dogs are acquired by Hollywood stars and not only. They have a funny appearance and require special care and attitude. In modern pet stores you can buy beautiful clothes, collars and decorations for such pets.

There are also kinds of dogs that guardterritory and are responsible for the safety of their master, they are called official. These include: avcharka, rottweiler, English bulldog, shar pei, pitbull and so on. Service dogs provide practical assistance to people. But in order that they can fulfill their direct duties, they must be trained. You can do it yourself or with the help of a professional cynologist. Types of dog breeds have their own characteristics. But if you can find the right approach to your pet, he will reciprocate you and will serve you faithfully.

species of dog breeds

If you are a fan of hunting, thenchoose hunting breeds. These include: Afghan hound, Dalmatian, basset, beagle, dachshund, labrador, fox terrier and many others. Such dogs are very bright and energetic, they need to run a lot in the fresh air, they easily catch prey and bring it to the owner.

Types of small dogs are currentlyvery fashionable, every stylish girl dreams of putting such a beauty in her purse. To small breeds of dogs are: Japanese hin, Maltese lapdog, Russian toy, chihuahua, papillon and many others. These breeds of dogs have a small size, their weight barely reaches a kilogram. They are very funny, but fearful and usually afraid of other people's dogs and people. To ensure that your little pet is not sick, you need to regularly take him to the vet and do all the necessary vaccinations.

types of small dogs

Currently, there are new types of dogs, which differ in color, character and mannerbehavior. Find new breeds you can in modern nurseries or pet stores. If you want to buy a healthy dog, then it is better to do it in specialized nurseries. There you will be provided with certificates and documents confirming the pedigree. Necessarily among such a large choice you can find yourself a real friend who will be with you, no matter what.

Comments (0)
Add a comment