كيفية رسم العميل بشكل جميل في المراحل؟

فنون وترفيه

كثيرون مهتمون بكيفية السحب على مراحلالعميل. لا يوجد شيء أسهل. ولكن أولا ، دعونا نرى من هم التوابع. هذه هي المخلوقات الصفراء بشع من الرسوم المتحركة "القبيحة أنا". وفقا للأسطورة ، هذه هي الروبوتات التي تم إنشاؤها بشكل مصطنع اخترعها عالم مجنون. يأكلون ويشربون المشروبات الغازية اللذيذة وينامون طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يحبون فقط المزاح وكثيراً ما يمزحون بعضهم البعض.

كيفية رسم خطوة العميل بخطوة
لهذا كانوا محبوبين من قبل جميع المشاهدين ، من جداصغيرة للبالغين. نكاتهم بسيطة نوعا ما ، فقط يكفي أن تضحك ولا تفكر. هم أطرف جزء من الرسوم المتحركة. وبفضل حقيقة أنهم مضحكون جدا ، بعد أن ينظر الجميع إلى معرفة كيفية رسم خطوة العميل بخطوة.

ماذا تحتاج؟

لهذا نحن بحاجة إلى ورق دقيق الحبيباتلالألوان المائية ، وأقلام الرصاص بسيطة وألوان مائية ، وهو شريط مطاطي. الفرشاة المستديرة الاصطناعية ، على سبيل المثال ، رقم 1 ، ولكن يمكنك اختيار المزيد. اثنين من الجرار بالماء. أقلام المرغوب فيه أن يكون شركة Kooh-ط-نور مع أرقام 34، 33، 17، 16، 28 و 3. والآن، عندما يكون لدينا كل التسهيلات لعملنا، ونحن لم يبق سوى رسم تدريجيا العميل. هذا أمر سهل إذا كنت تتبع تعليمات واضحة.

كيفية رسم خطوة العميل بخطوة

كيفية رسم خطوة العميل بخطوة

الخطوة 1

فمن الضروري النظر في هذه الشخصية البسيطةالنماذج الموجودة. على سبيل المثال ، يبدو جذع التوابع مثل مستطيل ذات حواف مستديرة. رسم شكل قلم رصاص بسيط ، ثم بقية التفاصيل - النظارات واليدين والقدمين. لا تقلق إذا كان لديك خطوط إضافية ، فيمكنك إزالتها بسهولة باستخدام الممحاة.

الخطوة 2

ثم مرة أخرى ، باستخدام قلم رصاص بسيط ،كفاف أساسي. ننهي بقية الأشياء الصغيرة - الفم والعينين والزي والشعر. نقوم بإزالة الخطوط غير المرغوب فيها باستخدام الممحاة. لقد كان رسمًا خطيًا بسيطًا. وإليك كيفية رسم العميل في قلم الرصاص على مراحل. ثم نواصل التلوين.

الخطوة الثالثة

تأخذ اللون الأصفر لجسم العميل. الملابس اللون الأزرق والأحذية والقفازات قليلا. لون الضوء المغرة هو رقم 28 - وضعناها على أعيننا وراء النظارات. ثم نغمر الفرشاة في الماء ، قليلاً ، قليلًا. طمس الألوان. إذا كان هناك الكثير من الماء ، قد تشكل بقع قبيحة ، لذلك لا تطرف. كل ما نحتاجه هو جعل جميع الأجزاء رتيبة.

الخطوة 4

نعطي رسمنا جاف قليلا وتلمس. يتم رسم عيون العميل ، وكذلك الظلال داخل النظارات ، باللون البني الداكن. باللون الأزرق ، نشير إلى الظلال. يرسم الأسود جميع التفاصيل الصغيرة والظلال الصغيرة - أزرار ونقش على الجيب والأحذية والقفازات.

كيفية رسم العميل في قلم رصاص على مراحل
الخطوة 5

المرحلة النهائية. الأزرق والأسود هي عناصر النظارات. تكرار بالضبط لا تسعى الملامح ، فإنه ليس من الضروري. النقر على قلم رصاص أسود ، نحصل على الظلال ، والأزرق يدل على تألق المعدن. على الرأس نقوم بتحديد العديد من الشعر. ارسم التلاميذ. في قلم رصاص رمادية زرقاء لرسم الظلال. إجهاد قليل على الشفة السفلى. الانتقال إلى الظل لا يبدو حادًا ، نحتاج إلى جرة ثانية ، حيث سنبلل الفرشاة ونطمس الصورة.

إليك كيفية رسم العميل على مراحل. لا شيء معقد. لأنها تذهب!

التعليقات (0)
أضف تعليق

How to draw a minion beautifully in stages?

Arts & Entertainment

Many are interested in how to draw in stagesminion. There is nothing easier. But first, let's see who the minions are. These are yellow shapeless creatures from the cartoon "Ugly I". According to legend, these are artificially created robots invented by a mad scientist. They eat, drink tasty soft drinks and sleep all day. In addition, they just love to joke and often poke each other.

how to draw a minion step by step
For this they were loved by all the spectators, from the verysmall to adults. Their jokes are rather simple, just enough to laugh and not to think. They are the funniest part of the cartoon. It is thanks to the fact that they are so funny, after viewing everyone wants to know how to draw a minion step by step.

What do you need?

For this we need fine-grained paperfor watercolors, simple and watercolor pencils, a rubber band. Synthetic round brush, for example, No. 1, but you can choose more. Two jars with water. Pencils are desirable to have firms Kooh-i-noor with numbers 34, 33, 17, 16, 28 and 3. And now, when we have all the accessories for our creativity, we have no choice but to draw a minion step by step. This is easy if you follow a clear instruction.

How to draw a minion step by step

how to draw a minion step by step

Step 1

It is necessary to consider in this character simpleforms that are present. For example, the trunk of the minions looks like a rectangle with rounded edges. Draw a simple pencil main form, then the rest of the details - glasses, hands and feet. Do not worry if you have additional lines, then you can easily remove them with an eraser.

Step 2

Then again, using a simple pencil,basic contour. We finish the rest of the little things - mouth, eyes, costume and hair. We remove unwanted lines with the eraser. It was a simple, linear drawing. Here's how to draw a minion in pencil in stages. Then we proceed to coloring.

Step 3

Take the yellow color for the body of the minion. Blue color clothes and slightly shoes and gloves. The color of light ocher is number 28 - we put it on our eyes behind the glasses. Then we dunk the brush into the water, slightly, quite a bit. Blur the colors. If there is a lot of water, then ugly stains may form, so do not overdo it. All we need is to make all parts monotonous.

Step 4

We give our drawing a little dry andtouch up. The eyes of the minion, as well as the shadows inside the glasses, are drawn in dark brown. In blue we denote shadows. Black draw out all the small details and a little shadow - buttons, an inscription on the pocket, boots and gloves.

how to draw a minion in pencil in stages
Step 5

The final stage. Blue and black are the elements of the glasses. Precisely repeat the highlights do not seek, it is not necessary. Clicking on the black pencil, we get shadows, and blue denote the metal shine. On the head we designate several hairs. Paint the pupils. In blue-gray pencil draw the shadows. A little stress on the lower lip. To move to the shadow did not look sharp, we need a second jar, where we will wet the brush and blur the picture.

Here's how to draw a minion in stages. Nothing complicated. Dare!

Comments (0)
Add a comment