كيفية رسم شجرة الخريف على مراحل

فنون وترفيه

ما الذي يمكن أن يكون أكثر جمالا من الطبيعة؟ خضار الربيع العصير ، وفروع غريبة مغطاة بالثلج ، وأوراق الخريف القرمزي ... تجذب الطبيعة ، على الأرجح ، الجميع ، ويود الكثيرون أن يحاولوا تصوير قطعة واحدة على الأقل على الورق. ومع ذلك ، لا يمكن للجميع أن يكونوا فنانين وأن يرسموا المناظر الطبيعية المعقدة. قد يرغب شخص ما في تعلم تمثيل شجرة واحدة على الأقل ، ناهيك عن شيء أكثر تعقيدًا. هذا هو للأشخاص الذين يريدون حقا ، ولكن لا يمكن أن يرسموا ، هذا الدرس هو المقصود. ستتعلم من هذه المقالة كيفية رسم شجرة خريف على مراحل ، والحصول على هذه العملية والنتيجة متعة كبيرة. سيساعدك هذا الفصل على رسم صورة فقط ، ولكن أيضًا سيتعلم كيفية رؤية الخطوط الصحيحة ، وبناءها ، وبالتالي يساعدك على تصوير المشهد الحقيقي بشكل أكبر.

كيفية رسم شجرة الخريف

كيفية رسم شجرة الخريف

لذا دعنا نذهب إلى صفنا الرئيسي. خذ ورقة ، وأقلام رصاص بسيطة وملونة ، وممحاة وكرر خطوة بخطوة!

الخطوة الأولى ارسم الجذع

دعونا نبدأ مع الجذع. لا أعرف كيفية رسم جذع الشجرة؟ انها بسيطة جدا! ارسم خطين متوازيين على مسافة مثيرة للإعجاب إلى حد ما (إلا إذا كنت ستقوم بتصوير البتولا). تشير الخطوط إلى جذر الشجرة. ثم يجب أن ينتقل الجذع إلى فروع واسعة. انظروا إلى الصورة أدناه ، فهم يشبهون الثعابين ، ويرسمون على الورقة نفسها.

كيفية رسم شجرة الخريف

الخطوة الثانية قذف الفروع

الآن نحن بالتفصيل فروعنا. أضف براعم صغيرة رقيقة لجعل الشجرة طبيعية أكثر ، وليس مثل رسم الطفل. إذا كنت لا تعرف كيفية رسم فرع شجرة بشكل صحيح ، انظر إلى الصورة أدناه. تذكر القاعدة: يجب ألا تتكرر الفروع ، بما في ذلك الخيال ولا ترسم نسخًا تشبه المرآة. بالإضافة إلى ذلك ، لتحقيق تأثير ثلاثي الأبعاد صغير ، ارسم بعض الفروع بشكل أكثر وضوحاً ، والبعض الآخر ، على العكس من ذلك ، علامة فقط مع الفقس.

كيفية رسم فرع شجرة

الخطوة الثالثة تأثير القشرية

كيفية رسم شجرة الخريف الطبيعية؟ إضافة خطوط خفية على الجذع وعلى الفروع. لا ينبغي أن يكونوا متساوين تماماً ، بل على العكس ، يجب أن تخلق الخطوط تأثيرًا قشريًا. في بعض الأماكن ، يصنع "الجزر" ، كما هو موضح في الشكل أدناه.

كيفية رسم جذع الشجرة

الخطوة الرابعة. أضف اللون

الآن حان الوقت لإضافة الألوان لشجرتك. باللون البني الغامق ، ارسم الخطوط التي رسمتها في الخطوة السابقة.

شجرة قلم رصاص

الخطوة الخامسة. colorable

طلاء بقية الشجرة مع قلم رصاص بني فاتح. تأكد من أن جميع خطوطك لها نفس الاتجاه!

الخشب لرسم

الخطوة السادسة. دعونا نجعل صورة ثلاثية الأبعاد

الآن دعونا نبدأ تطبيق الظلال. على كفاف الشجرة في قلم رصاص بني متوسط ​​ارسم الظلال لجعل الصورة تبدو أكبر. إذا لم تكن قد تعاملت مع الظلال في الصورة ، فابحث عن كيفية عملها في الصورة أدناه.

شجرة الخريف مع أقلام الرصاص

الخطوة السابعة. نحن نزرع الشجرة

إذا كنت تريد ، يمكنك جعل الشجرة "الأقدم". للقيام بذلك ، خذ قلم رصاص بني داكن ، ورسم المناطق ذات اللون البني الأحمر وجعل الظلال أعمق.

خشب

الخطوة الثامنة. فصل الخريف

لذا وصلنا إلى الخطوة الأخيرة في القصةحول كيفية رسم شجرة الخريف. يبقى لإضافة أوراق صفراء صغيرة. ارسم أوراق مصغرة وألصقها باستخدام أقلام الرصاص ذات اللون الأصفر البرتقالي والحمراء إلى الأغصان الرقيقة.

شجرة على مراحل

الآن أنت تعرف كيف ترسم شجرة خريف. نتمنى لك النجاح في مساعيك المستقبلية!

التعليقات (0)
أضف تعليق

How to draw an autumn tree in stages

Arts & Entertainment

What can be more beautiful than nature?Juicy spring greens, bizarre snow-covered branches, crimson autumn leaves ... Nature attracts, probably, everyone, and many would like to try to depict at least a piece of nature on paper. However, not everyone can be artists and paint complex landscapes. Someone would very much like to learn to represent at least one tree, not to mention something more complicated. It is for people who really want to, but can not draw, this lesson is intended. From the article you will learn how to draw an autumn tree in stages, getting from the process and the result a great pleasure. This master class will help you not only draw a picture, but also learn how to see the right lines, build them, and therefore help you to further depict the real landscape.

how to draw an autumn tree

How to draw an autumn tree

So, let's get down to our master class. Take a sheet of paper, simple and colored pencils, an eraser and repeat step by step!

Step 1-st. Draw the trunk

Let's start with the trunk.Do not know how to draw a tree trunk? It's very simple! Draw two parallel lines at a rather impressive distance (unless you are going to picture the birch). Strokes indicate the root of the tree. Then the trunk must move into broad branches. Look at the picture below, they look like snakes, paint on your sheet of paper the same.

how to draw an autumn tree

Step 2-nd. Extrude the branches

Now we detail our branches.Add small, thin shoots to make the tree more natural, not like the baby's drawing. If you do not know how to draw a tree branch correctly, look at the picture below. Remember the rule: branches should not be duplicated, include fantasy and do not draw mirror-like copies. In addition, to achieve a small 3D effect, draw some branches more clearly, and some, on the contrary, only mark with hatching.

how to draw a tree branch

Step 3-nd. Cortical effect

How to draw an autumn tree natural?Add the subtle lines on the trunk and on the branches. They should not be perfectly even, on the contrary, the lines should create a cortical effect. In some places, make "islands", as shown in the figure below.

how to draw a tree trunk

Step 4-th. Add color

Now it's time to add colors to your tree. In deep brown-red color, draw the lines that you sketched in the previous step.

pencil tree

Step 5-th. Colorize

Paint the rest of the tree with a light brown pencil. Make sure that all your lines have the same direction!

wood to draw

Step 6-th. Let's make a 3D image

Now let's start applying the shadows.On the contour of the tree in a medium brown pencil draw the shadows to make the image look larger. If you have never dealt with the shadows in the picture, look at how it is done in the picture below.

autumn tree with pencils

Step 7-th. We are growing the tree

If you want, you can make your tree "older". To do this, take a dark brown pencil, paint the red-brown areas and make the shadows deeper.

tree

Step 8th. Autumn

So we got to the last step in the storyabout how to draw an autumn tree. It remains to add small yellow leaves. Draw miniature leaves and color them with yellow-orange and reddish pencils to thin twigs.

tree in stages

Now you know how to draw an autumn tree. We wish you success in your future endeavors!

Comments (0)
Add a comment